منتدى طلاب مدرسة التمريض بحمص

ويييييييييييييييييييييييييين بدك تهرب

لازم تسجل يعني لازم تسجل


شو ليش اسمك طالب بالمدرسة
ولا ما بدك تستفيد وتفيدنا معك
يللا بسرعة سجل معنا وخلينا ننطلق

الفائدة والمتعة والتسلية لجميع الاذواق

أهلا بكم في منتدى طلاب مدرسة تمريض حمص .... نتمنى لكم المتعة والفائدة

    الدبلوماسي خالد vs طالبة سنة اولى

    شاطر

    تصويت

    الحق مع مين ؟؟

    [ 4 ]
    100% [100%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 

    مجموع عدد الأصوات: 4
    avatar
    زائر
    زائر

    الدبلوماسي خالد vs طالبة سنة اولى

    مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء 10 نوفمبر 2009, 6:14 pm

    اجتمعنا بالمسرح نحنا وطلاب شعبة تانية من شعب السنة الاولى
    وصار اشكال بين الاستاذ ووحدة من الطالبات
    لانو الطالبة حست من بعض كلمات الاستاذ انو عم يتمسخر عليهن
    فما قدرت تحتمل وما سكتت وانتترت بوجه الاستاذ وقالتلو عم تتمسخر علينا استاذ فكان رد الاستاذ كتير دبلوماسي متل ما بتوحي شخصيته
    وحاول انو يلفلف الموضوع ويسكت الطالبة ويفهمها انو الكلام عن الطلاب اللي عم يسببوا الفوضى وعلى قولة المتل اللي فيه مسلة بتنخزو
    وانتهت القصة بس الطالبة رجعت وتمتمت ببعض الكلمات فسالها الاستاذ بدبلوماسية :شو حكيتي
    الطالبة :ما حكيت شي وكانت رح تخلص الحكاية بس استكملت الطالبة كلامها بالقول :لما بدي احكي اي شي ما رح خاف من حدا (يعني تحدي )
    مما اضطر الاستاذ الى طرد الطالبة وعدم السماح لها بالحضور مرة اخرى

    انا كطالب بلاقي انو الغلط راكب الطالبة من راسها لرجليها
    وانو كيف ما كان هاد اسمو استاذ وهو بالنهاية ربان الصف والامر الناهي فيه
    بس يمكن غيري عندن راي تاني


    لاخذ العلم : الخيار الرابع بالتصويت هو جملة اعتدنا قولها عندما نريد ان نرمي اسباب الفشل على اسباب خارجية مجهولة

    ثائر


    عدل سابقا من قبل ثائر في الأحد 17 يناير 2010, 12:10 am عدل 1 مرات
    avatar
    joumana
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 70
    تاريخ التسجيل : 01/11/2009
    العمر : 27

    رد: الدبلوماسي خالد vs طالبة سنة اولى

    مُساهمة من طرف joumana في الأربعاء 11 نوفمبر 2009, 5:42 pm

    يمكن ياثائر الاستاذ غلط بس مش معقول تحاسبو عالكلمة وتتصرفو معو بهالطريقة هيك ركبا كل الغلط

    قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا
    avatar
    زائر
    زائر

    رد: الدبلوماسي خالد vs طالبة سنة اولى

    مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء 11 نوفمبر 2009, 6:41 pm

    بس ليش حسيتي انو الحق على الاستاذ

    القصة بكل ما فيها بتدل انو الحق على الطالبة
    avatar
    joumana
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 70
    تاريخ التسجيل : 01/11/2009
    العمر : 27

    رد: الدبلوماسي خالد vs طالبة سنة اولى

    مُساهمة من طرف joumana في الأربعاء 11 نوفمبر 2009, 9:00 pm

    هوي انا ماكنت موجودة بس الاستاذ مالازم يحكي أي حكي بيجرح الطلاب
    avatar
    زائر
    زائر

    رد: الدبلوماسي خالد vs طالبة سنة اولى

    مُساهمة من طرف زائر في الخميس 12 نوفمبر 2009, 3:33 pm

    بس كمان منة حق الاستاذ انو يفرض سيطرتو على الصف بالطريقة اللي بيلاقيها مناسبة

    ياسين
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 18
    تاريخ التسجيل : 15/12/2009
    الموقع : حمص-

    رد: الدبلوماسي خالد vs طالبة سنة اولى

    مُساهمة من طرف ياسين في الخميس 24 ديسمبر 2009, 8:27 pm

    ههه
    مع احترامي الشديد للطالبة:
    انا ياسين الوعري سنة تانية بمدرسة التمريض
    بعرف كل الاساتذة و الانسات وكلن فيهم البركة
    هدي الطالبة انسانية غبية عم تفرض وجودا على مبدأ خالف تعرف
    عيب والاستاذ متل اخوكي اذا مو متل ابوها

    mrrm1983assy
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 07/01/2010

    رد: الدبلوماسي خالد vs طالبة سنة اولى

    مُساهمة من طرف mrrm1983assy في الخميس 07 يناير 2010, 11:39 am

    لا يحق للطالبة التعرض للإستاذ في الكلام غير المحترم والأستاذ لا تخرج منه الكلمات النابية إلا إذا كانت موجهة للجميع ولا يقصد بها أحد محدد
    avatar
    زائر
    زائر

    رد: الدبلوماسي خالد vs طالبة سنة اولى

    مُساهمة من طرف زائر في الإثنين 11 يناير 2010, 5:22 pm

    1000 %

    هادا الكلام اللي بينسمع

    شكرا لصاحب الرد
    avatar
    ريحان
    مشرفة عامة

    عدد المساهمات : 275
    تاريخ التسجيل : 15/01/2010
    العمر : 25

    رد: الدبلوماسي خالد vs طالبة سنة اولى

    مُساهمة من طرف ريحان في الجمعة 15 يناير 2010, 8:11 am

    شباب صبايا
    الطالبة من شعبتي
    والقصة صارت قدامي
    والحق راكب الطالبة من راسها لاساسها
    لذلك
    سالوني انا
    avatar
    زائر
    زائر

    رد: الدبلوماسي خالد vs طالبة سنة اولى

    مُساهمة من طرف زائر في الأحد 17 يناير 2010, 12:08 am

    وشهد شاهد من اهلها
    avatar
    star2010
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 1
    تاريخ التسجيل : 12/08/2010

    رد: الدبلوماسي خالد vs طالبة سنة اولى

    مُساهمة من طرف star2010 في الخميس 12 أغسطس 2010, 9:16 pm

    avatar
    زائر
    زائر

    رد: الدبلوماسي خالد vs طالبة سنة اولى

    مُساهمة من طرف زائر في السبت 14 أغسطس 2010, 12:53 am

    star2010 كتب:

    شو يعني صديقي
    avatar
    أبو يزن الغالي
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 50
    تاريخ التسجيل : 18/11/2011
    العمر : 25
    الموقع : حمص

    رد: الدبلوماسي خالد vs طالبة سنة اولى

    مُساهمة من طرف أبو يزن الغالي في الجمعة 18 نوفمبر 2011, 12:52 pm

    انا برأي انو الحق ع الطالبة لان متل ما يقال يجب احترام الاستاذ

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 17 نوفمبر 2017, 5:24 pm